إعلان للخريجين الجامعيين برنامج ماس لتدريب الخريجين الجدد التسويق الرقمي - أيلول 2022

24 أغسطس 2022

إعلان للخريجين الجامعيين

برنامج ماس لتدريب الخريجين الجدد

التسويق الرقمي - أيلول 2022

 

ضمن البرنامج التدريبي للخريجين الجدد من الجامعات الفلسطينية والذي ينفذه معهد أبحاث السياسات الاقتصادية الفلسطيني (ماس) بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، يعلن المعهد عن إقامة دورة تدريبية حول  

التسويق الرقمي

يهدف هذا البرنامج إلى تطوير وتنمية مهارات الخريجين الجدد في مجال استراتيجيات التسويق الرقمي والأدوات الرقميّة المستخدمة للتسويق، والتوسع والنمو الرقميّ، وقياس فعالية العملية التسويقية وتحسينها، وذلك من خلال تدريب تفاعليّ وعمليّ باستخدام القنوات والوسائل الرقميّة المُختلفة.

 

على أن تتوفر في المشارك/ة الشروط التالية:

هذا البرنامج مصمم للخريجين الجدد الذين يبحثون عن فرص عمل من حملة شهادة البكالوريوس على الأقل وبالتالي يشترط أن يكون الطالب قد تخرج حديثاً وغير ملتحق بعمل.

الالتزام الكامل بالحضور طيلة أيام الدورة (10 أيام) من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 15:00 والتعهد بذلك.

 

تعبئة طلب الالتحاق من خلال الرابط  https://cutt.ly/mas-training مع العلم أن أي طلب لا يقدم من خلال الرابط المذكور لاستلام الطلبات يفقد المتقدم فرصته بالاستفادة من البرنامج.

آخر موعد لاستلام الطلبات 8.9.2022.

تستهدف الدورة 25 مشاركاً، وسوف يتكفل المعهد بدفع بدل مواصلات، ويتم منح المشارك شهادة في ختام الدورة، علماً بأن التدريب في هذا البرنامج مجاني ولا يتحمل المُتدرب أي تكاليف.

لمزيد من المعلومات وتعبئة طلب الالتحاق يرجى زيارة الموقع الالكتروني للمعهد www.mas.ps أو الاتصال بالمعهد على هاتف رقم 022987053 مع منسق البرنامج السيد محمد ناصر.

 

* ملاحظة: سيتم إعلام من يتم قبولهم للمشاركة في الدورة من قبل المعهد.

 

ينفذ هذا البرنامج بدعم مشكور من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي