"ماس" يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية

11 كانون الثاني 2015

 17 شباط، 2015، رام الله: وقعت في مقر معهد أبحاث السياسات الاقتصادية الفلسطيني (ماس)، اليوم، اتفاقية تعاون بين المعهد ومؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية FES، لدعم وتمويل عقد سلسلة لقاءات طاولة مستديرة لمناقشة القضايا الاقتصادية والاجتماعية الهامة، وذات الأولوية لصانع القرار وللمواطنين. وتهدف هذه اللقاءات إلى تحليل تلك القضايا من مختلف الزوايا بمشاركة مجموعة من ذوي الاختصاص والخبرة من الرسميين والقطاع الخاص والمجتمع المدني بمن في ذلك الأكاديميين، للخروج بتوصيات عملية بشأنها ووضع تلك التوصيات في متناول ذوي العلاقة.

ووقع الاتفاقية د. نبيل قسيس مدير عام معهد أبحاث السياسات الاقتصادية الفلسطيني (ماس)، والسيد مايكل زومر نائب رئيس مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية والرئيس السابق لاتحاد نقابات العمال في ألمانيا، والسيدة انغريد روس، مدير المؤسسة في فلسطين.

وتطرق د. قسيس إلى أهمية الدعم المقدم لما له من أهمية في مناقشة قضايا الساعة، وعبر عن شكره لمؤسسة فريدريش إيبرت على دعمهم المتواصل لعقد هذه اللقاءات.

وبدوره، أعرب السيد مايكل زومر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، وأشار إلى أن هذه فرصة جيدة لكلا الطرفين لزيادة التعاون بينهما لما فيه مصلحة وتنمية المجتمع الفلسطيني، كما أبدى تقديره للدور الذي يلعبه المعهد في مجال أبحاث السياسات الاقتصادية.

وأعقب توقيع الاتفاقية اجتماع للسيد مايكل زومر مع مجموعة من الخبراء الفلسطينيين من المعهد والقطاع الخاص الفلسطيني جرى فيه بحث مجموعة من القضايا الاقتصادية والاجتماعية والتحديات التي تواجه الاقتصاد الفلسطيني. وحضر الاجتماع الوفد المرفق للضيف من مؤسسة فريدريش ايبرت.

 

تحميل الملف