الرئيسية
برامج التدريب
انشطة المعهد
شواغر
المنشورات
مرافق المعهد
المكتبة
خريطة الموقع
عن ماس

إعلان للخريجين الجامعيين "برنامج ماس لتدريب الخريجين الجدد"

 برنامج ماس لتدريب الخريجين الجدد

المجموعة الأولى: آذار 2021

ضمن البرنامج التدريبي للخريجين الجدد من الجامعات الفلسطينية والذي ينفذه معهد أبحاث السياسات الاقتصادية الفلسطيني (ماس) بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، يعلن المعهد عن إقامة الدورات التدريبية التالية ضمن مجموعة المحاسبة حول:

 
 عنوان الدورة
 1.
المهارات الحياتية
 2.
دارة وتقييم المشاريع ودراسات الجدوى الاقتصادية
 3.
إدارة المشتريات والعطاءات
 4.
المحاسبة الإدارية وتطبيقات عملية في المحاسبة

علماً بأنه سيتم عقد هذه الدورات مع مراعاة اجراءات وزارة الصحة الفلسطينية للوقاية من فيروس كورونا بشأن ضمان السلامة والصحة العامة، بما في ذلك اتخاذ التدابير الكفيلة بضمان التباعد للمشاركين، وتوفير الإمدادات الوقائية اللازمة لهم، مع الاستعداد للانتقال إلى التدريب عن بعد إذا اقتضت الظروف، وسيتم تنظيم دورات لاحقة لتخصص العلوم المالية والمصرفية.

على أن تتوفر في المشارك/ة الشروط التالية:

  1. هذا البرنامج مصمم للخريجين الجدد الذين يبحثون عن فرص عمل من حملة شهادة البكالوريوس على الأقل وبالتالي يشترط أن يكون الطالب قد تخرج حديثاً وغير ملتحق بعمل.
  2. الالتزام الكامل بالحضور طيلة أيام الدورة من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 15:00 والتعهد بذلك.
  3. تعبئة طلب الالتحاق من خلال الرابط https://cutt.ly/mas-trainingمع العلم أن أي طلب لا يقدم من خلال الرابط المذكور أو يتم استلامه عبر البريد الالكتروني غير المخصص لاستلام الطلبات يفقد المتقدم فرصته بالاستفادة من البرنامج.
  4. آخر موعد لاستلام الطلبات 25/2/2021.

تستهدف كل دورة 25 مشاركاً، وسوف يتكفل المعهد بدفع بدل مواصلات، ويتم منح المشارك شهادة في ختام الدورة.
لمزيد من المعلومات وتعبئة طلب الالتحاق يرجى زيارة الموقع الالكتروني للمعهد www.mas.ps أو الاتصال بالمعهد على هاتف رقم 022987053 مع منسق البرنامج السيد محمد ناصر.

* ملاحظة: سيتم إعلام من يتم قبولهم للمشاركة في الدورة من قبل المعهد.

* علماً بأنه سيتم عقد هذه الدورات مع مراعاة اجراءات وزارة الصحة الفلسطينية، مع الاستعداد للانتقال إلى التدريب عن بعد إذا اقتضت الظروف.

ينفذ هذا البرنامج بدعم مشكور من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.